top__banner__bg
Icon

الاستفسارات والشكاوى

Icon

تصنيف الخدمة

Icon

وصف الخدمة

​​​​​​​​خدمة الكترونية تتيح تقديم طلب الاستفسار او الشكوى من خلال اختيار نوع الطلب وتصنيفه، كما تتيح الخدمة خاصية الاطلاع على سير الاجراء للطلب من خلال الموظف المسؤول.

Icon

لغة الخدمة

العربية
Icon

تاريخ الخدمة

 25/12/2022
Icon

متطلبات الخدمة


 مستفيد لديه حساب مفعل في بوابة تواصل معنا

Icon

خطوات التقديم على الخدمة

  • الدخول على بوابة تواصل معنا  بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني  من خلال الرابط التالي 
    https://crm.tvtc.gov.sa/crm/index.php
  • "اختيار " تسجيل الدخول وفي حال لا يوجد لديكم حساب اختيار تسجيل لأول مره. 
  •  اختيار التصنيف الأساسي للتذكرة لأنشاء تذكرة جديدة.
  •  اختيار المنطقة  حسب الجهة المختصة.
  •  اختيار نوع الطلب حسب التصنيف.
  • كتابة موضوع الطلب و نص الطلب مع إضافة المرفقات
  • اختيار "إرسال الطلب" لإنشاء التذكرة وسيتم اشعاركم برسالة على البريد الالكتروني برقم التذكرة على البريد الالكتروني  المسجل. 
  • عند الانتهاء من معالجة التذكرة سيتم اشعاركم برسالة بريد الكتروني.​


Icon

دليل الخدمة

دليل المستخدم (اضغط هنا )​

Icon

عدد المستفيدين من الخدمة

 
Icon

القنوات البديلة للخدمة

​عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة الالكترونية يمكنكم التواصل مركز التواصل من خلال الرقم الموحد 0112896664 او من خلال البريد الالكتروني cso@tvtc.gov.sa


لزيارة صفحة الخدمة على موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (اضغط هنا)​
لتواصل مع الديوان الملكي و مجلس الشورى يمكنك زيارة منصة تواصل (اضغط هنا)​

Icon

اتفاقية مستوى الخدمة (SLA)

​​يرجى زيارة صفحة اتفاقية مستوى الخدمة

Icon

رسوم الخدمة

​​لا يوجد رسوم​

Icon

طرق الدفع

Icon

وقت تنفيذ الخدمة

​مباشرة 

Icon

الأسئلة الأكثر شيوعا

Icon

الأخطاء الشائعة

​​​​يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة​​​

نص التعليق *
loading..
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

أضف السبب

شكراً لمشاركتكم ، تم استلام ملاحظاتكم بنجاح