top__banner__bg

سكرتارية العمادة

Calendar icon

السكرتارية الإدارية وظيفة دعم ومساندة وتنسيق محورية في أي منظومة وتتطلب مهارات تنظيمية عالية، قدرة على إدارة الوقت، ومهارات تواصل ممتازة.


أبرز المهام:

·    إدارة المراسلات.

·    تنظيم  الاجتماعات والمواعيد.

·    إدارة الوثائق والملفات.

·    الدعم الإداري وتسهيل سير العمل والتنسيق بين الأقسام والإدارات.

·    تلقي الاتصالات الهاتفية والإلكترونية الداخلية والخارجية. والتعامل معها.

·    ضمان كفاءة العمليات اليومية وتحسين التواصل داخل وخارج المؤسسة.​