top__banner__bg

قسم الشؤون الإدارية

Calendar icon

​وحدة الاتصالات الإدارية

المهام:

·    توريد وتصدير كافة الكتب والمعاملات اليومية والتأكد من حفظها وتوثيقها بالشكل المناسب (الكترونيا وورقيا).

·    التأكد من حفظ البريد الوارد والصادر وتوثيقه وأرشفته بالشكل المناسب، وتحويله للمديريات ذات العلافة.

·    المحافظة على سرية المعلومات الواردة في المعاملات والملفات والسجلات التي يستخدمها.

·    الإشراف على تنظيم السجلات والملفات الخاصة بجميع الموظفين.

·    اقتراح التحديث اللازم على تنظيم الملفات.

·    الإشراف على تجهيز الوثائق لعمليات الأرشفة الضوئية ضمن الإجراءات المعتمدة بهذا الخصوص.

·    الاحتفاظ بالفهارس الخاصة بالملفات والوثائق والمراجع الإدارية ومتابعتها.

·    توفير الوثائق والمراجع والتشريعات الإدارية وتأمينها للموظفين وللجهات المعنية.

·    المشاركة في إعداد تقرير الانجاز السنوي للمنشأة التدريبية فيما يخصه.

·    تنفيذ كل ما يكلف به من أعمال من صاحب الصلاحية.

 

شؤون الموظفين​

المهام:

·    تنظيم إجراءات تعيين الموظفين الجدد ومتابعة استكمالها حسب الإجراءات.

·    الإشراف على تنظيم ومتابعة جميع القضايا الخاصة بشؤون الموظفين في المنشأة التدريبية ابتداء من تعيينه وحتى انفكاكه عن العمل.

·    الإشراف على تنظيم ملفات الموظفين وفهرستها والتأكد من حفظ وتحديث جميع الوثائق الخاصة بشؤونهم أولا بأول.

·    الإشراف على متابعة الانضباط العام والالتزام بالدوام وحسن تنفيذ القرارات الإدارية بهذا الخصوص.

·    دراسة الاحتياجات التدريبية واعداد خطط التدريب الداخلي وبما ينسجم مع الخطة الاستراتيجية للمنشأة التدريبية واحتياطات الافراد الوظيفية.

·    المشاركة في إعداد تقرير الانجاز السنوي للمنشأة التدريبية فيما يخصه.

·    تنفيذ كل ما يكلف به من أعمال من صاحب الصلاحية.