top__banner__bg

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف

الأقسام

Calendar icon

المنشآت التدريبية:

الإشراف على شؤون التدريب في المنشآة التدريبية.


جودة التدريب:

تقوم بالسعي لضمان تحسين المخرجات في المنشآت التدريبية ولتحسين الخدمة للعملاء وخلق بيئة عمل مناسبة.


 الاتصال المؤسسي:

متابعة كل ما يتعلق بالتدريب التقني والمهني في المجتمع المحلي ووضع الخطط لتحسين الصورة الذهنية عن المؤسسة ونشاطاتها المختلفة من خلال تقديم معلومات موثوقة وصحيحة.


المراجعة الداخلية:

تتولى دور سلامة أنظمة الرقابة الداخلية وفاعليتها.


مركز الاعمال وخدمة المجتمع:

الاشراف على برامج مركز الاعمال وخدمة المجتمع في المنطقة والمنشآت التدريبية الواقعة في نطاق المنطقة.


الرقابة:
المساهمة في مراقبة سير العمل بالإدارة العامة بالمنطقة ومتابعة انتظام الدوام للموظفين.


تقنية المعلومات:

المساهمة في أتمتة وتطوير الأنظمة والخدمات المعلوماتية وما يلزم لتسهيل أعمال الإدارة العامة والمنشآت التدريبية في المنطقة.


 خدمة العملاء:

تتولى تحديد احتياجات ومتطلبات العملاء والتواصل معهم عبر قنوات اتصال متنوعة وتعزيز العلاقات معهم من خلال إقامة أنشطة وبرامج اجتماعية وثقافية.

التنسيق الوظيفي والتشاركيات:

تقوم بعملية التنسيق مع القطاع الحكومي والخاص لحصر الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي وخريجات المنشآت التدريبية.


الخدمات المساندة:

توفير الخدمات الإدارية والمالية للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة وتطبيق السياسات والأنظمة واللوائح والتعليمات المعتمدة في مجال الشؤون المالية والإدارية.


التدريب الأهلي:

الإشراف على تطبيق السياسات والأنظمة واللوائح والتعليمات المعتمدة في مجال التدريب الأهلي وتشجيع القطاع الأهلي للاستثمار في التدريب بما يسهم في سد حاجة سوق العمل من القوى البشرية المؤهلة.


خدمات التدريب:

الإشراف​ المباشر على اعمال منشآت التدريب لشؤون المدربين و المتدربين​.​