تهتم وكالة التدريب بمتابعة جودة التدريب وتوثيق الأداء والتأكد من تحقيق رؤية المؤسسة ورسالتها وقيمها وأهدافها والتأكيد على توفير التدريب بالجودة والكفاءة، وتقديم البرامج التدريبية بالجودة والكفاءة التي تؤهل المتدرب للحصول على عمل مناسب في سوق العمل.
مهام وكالة شؤون المدربين:
- إدارة الشؤون التدريبية في المعهد.
- المبادرات والمساهمات.
- تنمية ورعاية المتدربين من أعضاء هيئة التدريب.
- إدارة التواصل وتنمية العلاقات بين منسوبي المعهد.
- الإشراف على متطلبات الأمن والسلامة.
- إعداد التقارير.