top__banner__bg

"التدريب التقني" و "المنتدى السعودي للأبنية الخضراء" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التنمية المستدامة وكفاءة الطاقة

Calendar icon
28/08/2023

برعاية نائب المحافظ للخدمات المساندة المهندس صالح بن عبدالله الحوشاني، وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مذكرة تفاهم مع المنتدى السعودي للأبنية الخضراء اليوم الاثنين 12 صفر 1445هـ، الموافق 28 أغسطس 2023م في المقر الرئيسي للمؤسسة بمدينة الرياض.

وتهدف المذكرة إلى توحيد الجهود وتحقيق المنافع المشتركة من خلال تبادل الخبرات والتجارب والاستشارات والتدريب والتأهيل والمساهمة في تعزيز أهداف التنمية المستدامة والتعاون في مجال التدريب والتأهيل.

وتسعى المؤسسة والمنتدى السعودي في إطار هذه الاتفاقية إلى تحقيق كفاءة استخدام الطاقة بالمنشآت التدريبية من خلال توظيف اللقاءات التعريفية وورش العمل لصالح توعية المختصين والعاملين في مجال الطاقة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في وقت بدأت فيه المؤسسة سعيها نحو تحقيق أهدافها المتضمنة تقليل الأثر الكلي لبيئة البناء على صحة الإنسان والمساهمة لإيجاد بيئة آمنة ومحفزة للتدريب والعمل من خلال المراجعة المستمرة لتقييم وتصميم وبناء المباني..
والجدير بالذكر أن هذه المذكرة تتزامن مع الخطط والبرامج التي تنفذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمواءمة المنشآت التدريبية مع أهداف التنمية المستدامة.​

نص التعليق *
loading..
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

أضف السبب

شكراً لمشاركتكم ، تم استلام ملاحظاتكم بنجاح