top__banner__bg

توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة عبدالله العثيم للاستثمار

Calendar icon
16/01/2023

​​بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وقع التدريب التقني والمهني مذكرة تعاون مع شركة عبدالله العثيم  للاستثمار، وذلك في إطار التعاون بين الطرفين لتعزيز الجهود المشتركة الداعمة لتدريب وتأهيل الشباب السعودي وتمكينهم من الخبرات والمهارات المطلوبة لسوق العمل تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقع الاتفاقية من جانب المؤسسة سعادة نائب المحافظ للخدمات المساندة المهندس صالح الحوشاني، فيما وقعها من جانب شركة عبدالله العثيم للاستثمار  الأستاذ مشعل بن عميره، الرئيس التنفيذي للشركة، وبحضور الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة.

وقد أكد معالي محافظ التدريب التقني والمهني  على أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سعي المؤسسة لتفعيل سبل التعاون والتواصل مع قطاع الأعمال، وذلك لتحقيق رسالة التدريب التقني بدعم قطاع الأعمال بالكوادر الوطنية المؤهلة تقنياً وفنياً. مؤكداً معاليه على التعاون مع كافة القطاعات يأتي ضمن مستهدفات التدريب التقني وسعيه لتضافر الجهود الجميع من أجل التطوير، وتنمية الإنسان والمجتمع، وتحقيق رؤية الوطن للوصول إلى مجتمع معرفي وعلمي منتج يحقق تطلعات قيادة هذه البلاد.

ومن جانبه أوضح  الأستاذ مشعل بن عميره أن التوقيع على مذكرة التفاهم والتعاون المشترك مع  المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يأتي في إطار الرؤية الاستراتيجية لمجموعة عبدالله العثيم للاستثمار، وتعزيزاً للجهود التي تقوم بها الشركات الوطنية لتوفير المزيد من فرص التدريب والتأهيل للشباب السعودي، وإعداد جيل من الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والتخصّصات، وتوفير الممكنات التي تساعد في تطوير المهارات المهنية وتواكب مستجدات العصر ومتطلباته. وتحقّق احتياجات التنمية المتسارعة والمتجددة.

وقال سعادة ا. عبدالله العثيم إن هذا التعاون بين التدريب التقني ومجموعة عبدالله العثيم للاستثمار نسعى فيه الى توفير الفرص الوظيفية المناسبة لمخرجات التدريب التقني حسب سياسة التوظيف والوظائف المتاحة بمجموعة شركات العثيم.

نص التعليق *
loading..
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

أضف السبب

شكراً لمشاركتكم ، تم استلام ملاحظاتكم بنجاح