top__banner__bg

الفهيد:الخطاب الملكي الكريم وتصريح سمو ولي العهد يؤكدان توجه المملكة نحو مستقبل مشرق وفق رؤية 2030

Calendar icon
17/11/2020

​أوضح معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد أن مضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ الذي ألقاه عبر الاتصال المرئي في مستهل أعمال السنة الأولى من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، يأتي تجسيدًا للرعاية الكريمة التي يحظى بها المجلس منه ــ رعاه الله -، مشيراً إلى أن الخطاب يؤكد حرص القيادة الحكيمة على تحقيق مصالح المواطن وتوفير الحياة الكريمة لكل من يعيش على أرض المملكة العربية السعودية.

وأشار الدكتور الفهيد إلى أن الخطاب أكد مواقف المملكة الراسخة تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية، خاصةً وأنه يأتي خلال فترة ترؤس المملكة الدورة الحالية لمجموعة العشرين في ظل ظروف استثنائية، مما يدل على ريادة المملكة ومكانتها المرموقة وأهميتها على مستوى دول العالم،الأمر الذي يعتبر مفخرة لكل مواطن سعودي.

وأضاف الفهيد أن الخطاب المبارك الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- رسم خارطة الطريق لمستقبل واعد من خلال رؤية المملكة 2030 ،والنتائج والمكتسبات المتحققة في مختلف المجالات وفق هذه الرؤية الطموحة.

كما نوه معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بما تضمنه تصريح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ،والذي تطرق للعديد من المنجزات الوطنية .

وقال الدكتور الفهيد:إن حديث سمو سيدي ولي العهد –حفظه الله-ركز على لغة الأرقام التي تعكس نجاح الخطط الوطنية وسعيها للإصلاح الاقتصادي وفق رؤية المملكة 2030 ،والتي تعد المنطلق الرئيسي نحو مستقبل مشرق للبلاد.

وأشار محافظ المؤسسة إلى أنه على الرغم من التحديات التي يمر بها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا ،إلا أن المواطن السعودي يشعر بالفخر والاعتزاز كون حكومة المملكة استطاعت التعامل مع الأزمة وإدارتها بشكل ناجح مما قلل من تداعياتها على السعودية.

وفي الختام سأل معاليه الله عز وجل أن يُديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يُمدهما بالتوفيق والسداد، وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والنماء.

نص التعليق *
loading..
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

أضف السبب

شكراً لمشاركتكم ، تم استلام ملاحظاتكم بنجاح