محتوى الصفحة
المهام الأساسية لإدارة الموارد البشرية:
-تحديد احتياجات المؤسسة من الموارد البشرية، و ضمان توفير العاملين المناسبين وتطوير قدراتهم.
-اختيار وتوظيف المرشحين وفقاً لاحتياجات المؤسسة.
-التدريب والتطوير.
-تقييم الاداء.
-تنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بالعمل والموظفين وتطبيقها بشكل مناسب.
-تحسين جودة العمل وزيادة رضا الموظفين وتحفيزهم.
-تعزيز الأداء العام للمؤسسة وزيادة كفاءتها.
- ضمان الامتثال للتشريعات والأنظمة القانونية، وتحسين صورة المؤسسة كصاحب عمل جيد ومسؤول اجتماعي.
-تنظيم الأجور والمزايا المالية والمادية للموظفين.
-أرشفة بيانات وسجلات الموظفين.