شؤون المتدربين
إدارة وتنسيق جميع العمليات التدريبية والإدارية داخل الوكالة، بما يشمل التخطيط التشغيلي، الإشراف على الأقسام والوحدات المختلفة، والتواصل مع الجهات الخارجية لضمان تقديم خدمات متكاملة تسهم في تطوير المتدربين وتعزيز جودة الأداء المؤسسي.
1. إعداد الخطة التشغيلية السنوية للوكالة ومتابعة تنفيذها.
2. إعداد التقارير السنوية الخاصة بالوكالة.
3. الاشراف ومتابعة أعمال قسم القبول والتسجيل.
4. الاشراف ومتابعة أعمال وحدة التوجيه والإرشاد.
5. الاشراف ومتابعة أعمال وحدة الأنشطة.
6. الاشراف ومتابعة أعمال مركز الموهوبين.
7. الاشراف ومتابعة أعمال وحدة التدريب التعاوني.
8. التنسيق مع الجهات الخارجية لإيجاد فرص تدريب لمتدربي التدريب التعاوني.
9. عضو في صندوق المتدرب الفرعي.