top__banner__bg

وكالة الكلية

Calendar icon

  1. وكالة الكلية لشؤون المتدربين:

وكالة شؤون المتدربين هي جزء من الهيكل التنظيمي للمنشأة التدريبية، وتتولى الإشراف على الأقسام والوحدات التي تقدم الخدمات المتنوعة للمتدربين. تهدف الوكالة إلى تهيئة المناخ الملائم للمتدربين، تنظيم شؤونهم وخدماتهم، وحل المشكلات التي قد تواجههم خلال مسيرتهم التدريبية، وذلك لتحقيق الاستفادة الكاملة من برامج التدريب التقني والمهني.

وحدات واقسام الوكالة:

  • قسم القبول والتسجيل
  • وحدة الخدمات الإرشادية
  • وحدة الأنشطة
  • وحدة التدريب التعاوني
  1. وكالة الكلية لشؤون المدربين:

وكالة الكلية لشؤون المدربين هي الوكالة المعنية بتنظيم ومتابعة التدريب في الأقسام التدريبية والاشراف المباشر على لجان اعداد الجداول التدريبية والاشراف على لجان الاختبارات ومتابعة تأمين التجهيزات والخامات الخاصة بالتدريب، بالإضافة الى متابعة شؤون أعضاء هيئة التدريب بالكلية.

  1. وكالة ضبط جودة التدريب:

تهدف وكالة الجودة التأكد من توفير البيئة المناسبة للتدريب في القاعات والمعامل والورش حسب معايير الجودة والاعتماد التقني والمهني، وكذلك نشر الوعي بأهمية الجودة في المنشأة التدريبية والاعتماد وجوائز التميز المؤسسي، وكذلك التأكد من تقديم البرامج التدريبية والتعليمية بالجودة والكفاية التي تؤهل المتدرب للحصول على الوظيفة المناسبة في سوق العمل حسب احدث الأساليب والمنهجيات العالمية، كما تهدف على التكيف والتعامل بنجاح مع التحديات والتغيرات التي تواجه الكلية لتحقيق الجودة والحصول على الاعتمادات وجوائز التميز في مجال التدريب.