وكالة شؤون المتدربين هي الجهة المسؤولة عن تنظيم شؤون المتدربين وتوفير بيئة تدريبية متكاملة لهم في الكلية تشمل مهامها تقديم الدعم الأكاديمي والنفسي والاجتماعي، وتنسيق فرص التدريب الوظيفي، ومعالجة التحديات التي قد تواجه المتدربين خلال مسيرتهم التدريبية.
المهام:
• إعداد الخطة التشغيلية السنوية للوكالة ومتابعة تنفيذها.
• إعداد التقارير السنوية الخاصة بالوكالة.
• الاشراف ومتابعة أعمال قسم القبول والتسجيل.
• الاشراف ومتابعة أعمال وحدة التوجيه والإرشاد.
• الاشراف ومتابعة أعمال وحدة الأنشطة.
• الاشراف ومتابعة أعمال مركز الموهوبين.
• الاشراف ومتابعة أعمال وحدة التدريب التعاوني.
• التنسيق مع الجهات الخارجية لإيجاد فرص تدريب لمتدربي التدريب التعاوني.
• عضو في صندوق المتدرب الفرعي.
• القيام بالإجراءات الضرورية بالمناقصات الخاصة بالكافتيريا والقرطاسية.
الهيكل التنظيمي
أقسام وكالة شؤون المتدربين