top__banner__bg

إدارة الخدمات المساندة

Calendar icon

​​​​​​​​​​​​تُعد إدارة الخدمات المساندة إحدى الإدارات الحيوية بالكلية، وتضطلع بدور أساسي في توفير بيئة عمل داعمة تسهم في تحقيق أهداف الكلية وتعزيز كفاءة التشغيل اليومي. وتشرف الإدارة على مجموعة من الأقسام والوحدات والتي تتكامل لضمان تحقيق مستوى عالٍ من الكفاءة والجاهزية التشغيلية داخل الكلية بسلاسة واحترافية.​ إدارة الخدمات المساندة تمثل ركيزة أساسية في ضمان استمرارية الأعمال الإدارية والفنية، من خلال إشرافها على عدة أقسام​.


المهام:

·    استخدام الأنظمة الإدارية المحوسبة بهدف رفع كفاءة وجودة الأعمال الإدارية في المنشأة التدريبية.

·    تنظيم عملية إدخال وصرف اللوازم وفقا للتشريعات المعمول بها.

·    توريد وتصدير كافة الكتب والمعاملات والتأكد من حفظها وتوثيقها بالشكل المناسب (الكترونيا وورقيا).

·    إعداد موازنة المنشأة التدريبية والإشراف على الشؤون المالية وصرف المخصصات المالية وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها.

·    إدارة الإنفاق للبرامج والمشاريع المحددة في موازنة المنشأة التدريبية وإعداد تقارير مالية دورية لصاحب الصلاحية.

·    الإشراف على الأنظمة المالية المحوسبة بهدف رفع كفاءة وجودة الأعمال المالية في المنشأة التدريبية.  

·    المشاركة في إعداد تقرير الانجاز السنوي للمنشأة التدريبية فيما بخصه.

·    تنفيذ كل ما يكلف به عن أعمال من صاحب الصلاحية.

·    الإسهام في تحسين مستوى الخدمات بمختلف أنواعها بما يسهم في تعزيز عملية التطوير والتحديث على المستوى الداخلي بالتنسيق مع الأقسام الإدارية الأخرى.

·    التنسيق بين مختلف الأقسام في المنشأة التدريبية، وتوفير جميع متطلباتها من الخدمات الإدارية والتجهيزات المكتبية ما أمكن.


أقسام إدارة الخدمات المساندة