عن إدارة


وحدة إدارية تتبع لبرنامج التحول المؤسسي تهدف الى تطوير خارطة طريق للتحول الرقمي للمؤسسة متوائمة مع أهدافها الاستراتيجية ومحققة لمستهدفات رؤية المملكة 2030 ، وذلك خلال تحديد التوجه الاستراتيجي لتطوير نماذج الأعمال و المشاريع والمبادرات الرقمية اللازمة لدعم كافة إدارات المؤسسة ، وفق منهجية مرنة للتنبؤ بالاحتياجات المستقبلية وضمان الاستمرارية في توظيف الحلول والأدوات الرقمية المبتكرة لتطوير العملية التدريبية والخدمات التي تقدمها المؤسسة في جميع المجالات.

الرؤية


ريادة تقنية لبيئة تدريبية.

الرسالة


إعادة تصميم نماذج الاعمال في المؤسسة وتحويلها الى نماذج عصرية من خلال الممكنات الرقمية والمعرفية والابداعية وذلك لرفع جودة التدريب وتحسين البيئة التدريبية الرقمية للموائمة مع التكامل الرقمي مع الحكومة الذكية.



الاهداف العامة


  • قيادة التحول الرقمي لتدريب تقني ومهني ينافس العالمية، وإعداد أجيال واعدة تشارك في بناء اقتصاد رقمي مزدهر وذلك من خلال استراتيجية رقمية تتوائم مع أهداف المؤسسة وأولوياتها الاستراتيجية وتلبي البرامج والمتطلبات الوطنية.
  • تطوير نماذج الأعمال و المشاريع والمبادرات الرقمية اللازمة لدعم كافة إدارات المؤسسة وفق منهجية مرنة للتنبؤ بالاحتياجات المستقبلية كما تضمن الاستمرارية في توظيف الحلول والأدوات الرقمية والابتكارات في تطوير العملية التدريبية والخدمات التي تقدمها المؤسسة في جميع المجالات

الاهداف التفصيلية


  • توفير تدريب رقمي مرن متاح للجميع مدى الحياة.
  • تحقيق كفاءة وريادة عالمية في التدريب تعزز الثقافة الرقمية و الابتكار و الجاهزية لسوق العمل.
  • تسهيل عملية بناء تدريب قائم على الطلب ويعزز خلق شراكات متينة مع أصحاب العمل.
  • تطوير رأس المال البشري وحوكمة فعال للأعمال للوصول لأفضل أداء.